:: تعالو نرحب باختنا الغاليه (ام علي) (آخر رد :دمعة وله)       :: صور ام الربيان (آخر رد :دمعة وله)       :: طريقة عمل القبوط (آخر رد :دمعة وله)       :: اختراع جديد للقضاء على الجرذان (آخر رد :سونه)       :: بحر الشوق (آخر رد :بوح الشوق)       :: تعالو نرحب بالشاعر ( شاعر) (آخر رد :بوح الشوق)       :: شيلة لبية ياصنعاء وعونش ياعدن (آخر رد :دمعة وله)       :: قصيدة فريده من نوعها (آخر رد :دمعة وله)       :: نشوة الفرحة : شعر وإلقاء حمد العيد (آخر رد :دمعة وله)       :: شيلة - عاصفة الحزم - لبيك ياسلمان (آخر رد :دمعة وله)      

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله
 

facebook twetter youtube
كلمة الإدارهـ

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتدى دمعة وله > المنتــديات العـــامـه > المنتدى العام - Main Section
المنتدى العام - Main Section للمواضيع العامة التي لا تنطوي تحت اختصاص الأقسام الأخرى ..
أهلا وسهلا بك إلى منتدى دمعة وله.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

إضافة رد
قديم 10-23-2011, 04:51 PM   #1
http://www.dm3twlh.com/up/files/tu6i31kpag11212dpsyn.gif http://www5.0zz0.com/2011/02/26/15/692970742.gif


الصورة الرمزية همس الوله
همس الوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9213
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-13-2013 (10:45 PM)
 المشاركات : 2.437 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العضو المبدعة المميزة وسام المشرفة المميزة 
لوني المفضل : Mediumvioletred
Thumbs down تكره النساء هذا الرجل ..





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدلي ايامكم

مسألة الإنجذاب إلى رجل ما
مسألة شخصية بحتة
و تختلف من امرأة لأخرى حسب ميولاتها
ومحيطها ومستواها الاجتماعي والثقافي

إلا أنه يوجد مجموعة من الصفات
التي تكرهها اي امرآة في أي رجل
و تجد إجماعا من بنات حواء على بغضها
إليك اهمها حتى لاتكون منبوذا
من قبل المجتمع الوردي:
إياك أن تكون أحد هؤلاء الرجالك


الرجل البخيل:

لا شيء ينفر المرأة من الرجل قدر البخل ،
و البخيل رجل يتجنبالإنفاق
بكل ما أوتي من جهد
و يحاول أن يفرض أسلوبه التقشفي
على الأشخاص من حوله
وهو أسلوب تكرهه المرأة
وحتى ولو أحبت رجلا
فهي لن تنعم معه بالسعادة المطلقه
فحذار أن تكون بخيلا


الرجل الكثير الشك:

يلعب دور المحقق دائما ،
يسأل عن أدق التفاصيل
باحثا عن هفوة ما أو زلة لسان
و هو كثيرا ما يشعرالمرأة
بأنها تعيش في حالة حصار
و ريبة دائمين
حتى أنه يكاد يحسب أنفاسها
و حركاتهاو سكناتها ،
هذا الرجل يدمر علاقته
بالمرأة لاشعوريا
فحذار أن تكون مثله


الرجل الشديد الغيرة:

الغيرة من البهارات اللذيذة
التي تتبل علاقة الرجل بالمرأة
و هي شعور جميل
من شأنه أن يقوي العلاقة بينهما
إلا أنها
تتحول إلى نار محرقة
إذاما تجاوزت الحدود،
فالرجل الغيور يضع شريكته
في محل اتهام دون سبب واضح
وبالتالي :
تتحول علاقتهما إلى جحيم
و قد تؤدي الغيرة المرضية أحيانا
إلى ما لا تحمد عقباه
فحذار ان تكون شديد الغيره ،


الرجل المنان:

هو رجل لا يتحرج من إخبارالجميع
بكل درهم أنفقه على زوجته
و لا همّ له في الجلسات الخاصة
أو العامة إلاالحديث عن تلك الهدية
أو ذلك الحذاء أو تلك التنورة
التي اقتناها لزوجته
مما يشعرهابالضيق
و الحرج الشديدين أمام الآخرين..
هذا السلوك نوع من الأذى الحقيقي
الذي تبغضه المرأة
فاحرص /
على أن لا تكون هذا الرجل

الرجل الكثير النظر إلى النساء:

هذا الرجل لا يتردد في ملاحقة
كل أنثى تدخل إلى مجال رؤيته
حتى و لوكانت قبيحة
فتجد رأسه لا تكاد تكف عن الحركة
و عيناه تكادان تغادران محجريهما
منفرط الرغبة في النظر إلى النساء،
هذا الرجل لا يحترم المرأة اساسا
و يعتبرها مجردسلعة
للعرض و المشاهدة
و بالتالي فالمرأة لا تحب
هذا النوع من الرجال مهما
بدا مبهرا ...
فحذار أن تكون من هذا الصنف

الرجل عديم المسؤولية:

هو رجل يلقي كافة المسؤوليات
عن عاتقه ليتحملها المحيطون به
وهو بالتالي
يمثل عبئا حقيقيا
على الآخرين
و لا يمكن الإعتماد عليه
في المسائل المهمة
و المرأة تبغض هذا النوع من الرجال
لأنه لا يمكن أن يحقق لها
الإستقرار المطلوب
فحذار أن تكون هذاالرجل


الرجل الناعم:

هذا الرجل شديد الإهتمام بنفسه
و بمظهره إلى درجة مقرفة
حتى أنه يفوق بعض النساء
في العناية بأنفسهن
و هو إلى جانب ذلك
يهتم بالكثيرمن الشؤون
التي تخص المرأة
و يكاد ينافسها فيها .
الأنثى الحقيقية تكره هذا
النوع من الرجال
فحذار أن تكون منهم

الرجل ضعيف الشخصية:

وهو رجل غير قادر
على اتخاذ قراراته بنفسه
و قد يكون متأثرا إلى حد كبير
بأحد الأبوين
مما يجعله عاجزا حتى عن
اختيار شريكة لنفسه
بل هو سيقبل من تختارها
له أمه أو يختارها والده ،
هذا الرجل
لن يقدر على إسعاد المرأة
لأنه لا يستطيع
مسك زمام الأمور بنفسه
و حتى إن تخلص من السلطة الأبوية
بعد الزواج
فهو سيجد حتما شخصا ما
ليعتمد عليه
و قد تكون زوجته هذا الشخص
إلا أنها لن تكون سعيدة تماما
بهذه التبعية العمياء...
فاحذر أن تكون من هذا الصنف

تحياتي

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


الموضوع الأصلي: تكره النساء هذا الرجل .. || الكاتب: همس الوله || المصدر: منتدي دمعة وله

اشعار مكتوبه، برامج جالكسي، ايفون، بلاك بيري

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، صور ، اغاني، اخبار، خواطر، اشعار مكتوبه، برامج جالكسي، ايفون، بلاك بيري





j;vi hgkshx i`h hgv[g >>



 
 توقيع :

سبحـان الله وبحمده * سبحان الله العظيم
.. اعتذر لقلة دخولي المنتدى لإنشغالي ..


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011, 06:17 PM   #2
إدارة الموقع


الصورة الرمزية دمعة وله
دمعة وله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : يوم أمس (09:25 PM)
 المشاركات : 6.565 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



نعم فاحذر من هذا الاصناف عزيزي(الرجل)

يسلمووووووووووووو هموسة فديتك

ننتظر جديدكِ حبيبتي


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2011, 08:03 PM   #3
Super *********


الصورة الرمزية الهاشمية
الهاشمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10482
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 05-29-2015 (08:59 AM)
 المشاركات : 14.189 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
حلمي بأن اكون انا كما انا وهُم ..!! هُم لن احتاج لهُم فيما بعد .

لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



هموسه يعني الوحده وش تسوي

يعني

اصابعك مي زي بعض وفيه رجال مافي احسن منهم

وهذي الصفات اللي ذكرتيها والله ماحبها

بس ماتقدري تغيري الناس

يسلمووو هموسه ماننحرم منك ومن جديدك



 
 توقيع :





رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 10:37 AM   #4
http://www.dm3twlh.com/up/files/tu6i31kpag11212dpsyn.gif http://www5.0zz0.com/2011/02/26/15/692970742.gif


الصورة الرمزية همس الوله
همس الوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9213
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-13-2013 (10:45 PM)
 المشاركات : 2.437 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



دموووعه
ربي يسلمك لأحبابك
نورتي الموضوع بمرورك يالغاليه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-26-2011, 10:44 AM   #5
http://www.dm3twlh.com/up/files/tu6i31kpag11212dpsyn.gif http://www5.0zz0.com/2011/02/26/15/692970742.gif


الصورة الرمزية همس الوله
همس الوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9213
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-13-2013 (10:45 PM)
 المشاركات : 2.437 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



هشوومه المثل يقول
ولدك على ماربيتيه وزوجك على ماعودتيه
لاتقولي مااقدر وتيأسين
>> لانو راح يتمادى ويأخذ راحته على الآخر
وهالشي مو في صالحك ابدا
<< وربي راح احاول اغير الاسلوب الي مايعجبني

ومثل ماقلتي الرجال مو مثل بعض
لاكن >> هالنوعيه منهم
النساء اجتمعوا على انهم يكرهوها
وممكن تدمر حياتهم

هشوومه اسعدني مرورك
ونورتي الموضوع بتعليقك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 01:58 AM   #6


الصورة الرمزية عزوزز
عزوزز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9206
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 04-14-2012 (11:03 PM)
 المشاركات : 16.180 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



يسلمووو هموسه على الطرح

بانتظااار جديدك

تقبلي مروري



 


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 09:57 PM   #7
http://www.dm3twlh.com/up/files/tu6i31kpag11212dpsyn.gif http://www5.0zz0.com/2011/02/26/15/692970742.gif


الصورة الرمزية همس الوله
همس الوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9213
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-13-2013 (10:45 PM)
 المشاركات : 2.437 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



تسلم لأحبابك
نورت الموضوع بطلتك
الحلوه


 


رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 10:07 PM   #8


الصورة الرمزية ياراا على
ياراا على غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14676
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 28
 أخر زيارة : 11-15-2011 (11:17 AM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تكره النساء هذا الرجل ..



الله يعيطيك الف الف عافيه على الموضوع

موضوع رائع ومجهود حي مشكور على الطرح


 


رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يسعد الرجل المرأةوكيف تسعد المرأة الرجل ؟ الملكــي عالم المرأة -World of women 5 04-30-2011 02:51 AM
جمال النساء ثلاثه...قلوب النساء ثلاثه...اما عقول النساء اربعه ذبحنـــــي غـــــلاكـ الاناقه والجمال لبنات حواء 7 02-18-2010 06:53 PM
تريد تكره الحب تعال !!!! مداوي الجروح مـنـتـدى الرأي والرأي الأخـر 4 10-30-2009 01:00 PM
بكره تموت من القهر لانسيتك نادرة الوجود الشعر وعذب الكلام- Poetry Section 9 04-01-2009 09:32 AM
هل يمكن تكره من احببت ؟؟؟؟ ملكة الاحساس2 مـنـتـدى الرأي والرأي الأخـر 22 10-17-2008 02:45 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc
الاستضافة والدعم الفني : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى